الرئيسية / الأخبار / رياضة / صلاح أمين يبدي رغبته في المشاركة مع المنتخب المصري

صلاح أمين يبدي رغبته في المشاركة مع المنتخب المصري

صلاح أمين يبدي رغبته في المشاركة مع المنتخب المصري

أكد صلاح أمين مهاجم طلائع الجيش ، أن المنافسة على لقب هداف الدوري المصري في الموسم الجاري، لا يشغل تفكيره قدر المسؤولية بأن يخرج فريقه من المأزق الذي كان يعاني منه في بداية الدوري.  وقال صلاح أمين، أن طلائع الجيش في بداية الموسم وقبل تولي حلمي طولان مسؤولية تدريب الفريق العسكري كان يعاني بشدة من تراجع النتائج ودخلنا في دوامة خطر الهبوط مبكرا.

وأضاف أمين في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، "بعد تولي طولان مهمة تدريب الفريق تحسنت النتائج والفريق تقدم في جدول الدوري الممتاز وأصبح لنا تواجد وهذا المركز لا يناسبنا لأن فريق الطلائع دائما كان منافس في المربع الذهبي للدوري المصري.

وتابع "أحرزت حتى الأن خمس أهداف فقط وهذا لا يعني أنني أنافس على صدارة هدافي الدوري مع جون أنطوي وعمر السعيد، ولكن الأهم أن الأهداف التي أسجلها كلها مؤثرة للغاية وتمنح الفريق نقاط مهمة". وأوضح مهاجم طلائع الجيش، هدفي في مرمى الإسماعيلي في ملعبه والذي منحنا التعادل كان مهم للغاية ، والأغلى هدفي في مرمى نادي الزمالك والذي منحنا ثلاث نقاط غالية وأسعى لإستمرار التهديف من أجل إستمرار الإنتصارات فقط ولقب الهداف لا يشغل تفكيري حاليا.

وعن المنافسة في جدول الدوري هذا الموسم ، قال صلاح أمين الدوري المصري في الموسم الجاري صعب للغاية ولا يوجد فريق ضمن الإنتصارات المتتالية وأعتقد أنه بنهاية المسابقة سيكون هناك مفاجأت كبيرة.  وعن الانضمام للمنتخب المصري، قال صلاح أمين أتمنى أن أتواجد مع منتخب مصر وأن يكون لي شرف التواجد في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 والسن لن يمنعني من القيام بدوري مع المنتخب وتواجدت مع منتخب مصر لفترات طويلة في عهد حسن شحاتة والأميركي بوب برادلي.

وختم صلاح أمين تصريحه ، العبرة في الملاعب بالعطاء وليس بالسن ومازالت قادر على العطاء وهذا ما يظهر مع فريق طلائع الجيش الذي سيكون له شأن في الموسم الجاري ويعود منافس بقوة لأن المستوى الذي ظهرنا به في بداية الموسم لا يناسبنا تماما والفريق في مرحلة تغيير اللاعبين وإضافة عناصر جديدة تساعد على زيادة قوتنا.

 

 

Source: رياضة

عن admin

شاهد أيضاً

حكاية مصير لاري نصار المعتدي جنسيًا على اللاعبات القاصرات

أكدت القاضية المسؤولة عن نظر القضية المتهم فيها الطبيب السابق للمنتخب الأميركي للجمباز لاري نصار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *