الرئيسية / الأخبار / رياضة / "ميلان" يؤكد رغبته في الإبقاء على جيانلويجي دوناروما

"ميلان" يؤكد رغبته في الإبقاء على جيانلويجي دوناروما

 فلسطين اليوم - ميلان يؤكد رغبته في الإبقاء على جيانلويجي دوناروما

أكد المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، ماركو فاسوني، أن النادي سيرحب بالحارس الشاب جيانلويجي دوناروما، في حالة تراجعه عن قراره بعدم التجديد مع "الروسونيري". ودخلت العلاقة بين دوناروما وميلان في طريق مسدود، بعدما انتهى الاجتماع المخصص لمناقشة تجديد عقد الحارس، بين وكيله مينو رايولا والإدارة، إلى قرار عدم تجديد التعاقد، الذي ينتهى في يونيو / حزيران 2018.

وجاءت تصريحات فاسوني ردًا على حديث صحافي أدلى به رايولا، أكد خلاله أن الحارس الدولي الإيطالي تعرض لحملة تهديدات من قبل الجماهير، في حالة عدم التجديد. وقال فاسوني، في تصريحاته إلى صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية: "نشعر بالألم بسبب هذه الظواهر المتطرفة التي تولدها كرة القدم".

وأضاف: "نحن محبطون من أن قرار دوناروما ووكيله أثار ردود الفعل بهذه الطريقة، لا أعرف حقًا ما يمكن أن نفعله أكثر لجيجو وعائلته لجعلهم يرغبون في البقاء، وإذا قرر إعادة النظر، فإن إدارة النادي واللاعبين سيرحبون به بأذرع مفتوحة، لكن في النهاية أنا أفكر في جماهير ميلان، آراء الناس تتغير سريعًا".

واختتم فاسوني تصريحاته قائلًا: "لم تكن هناك أي تهديدات له، وموقفنا واضح، دوناروما ليس للبيع، والقرار سيكون في يد المدرب سواء أشركه أو قرر إبقاءه على مقاعد البدلاء، من الممكن أن يلعب كل المباريات، لكننا لن نخاطر وسنبحث عن حارس آخر".

Source: رياضة

عن admin

شاهد أيضاً

مجدي أبو المجد يبيّن أن لاعبي "الزمالك" جاهزون

كشف مجدي أبو المجد، المدير الفني لفريق رجال كرة اليد في نادي الزمالك، أن الحالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *