الرئيسية / الأخبار / رياضة / الأهلي المصري يسعى إلى تحقيق فوزه الأول في الدوري الممتاز

الأهلي المصري يسعى إلى تحقيق فوزه الأول في الدوري الممتاز

 فلسطين اليوم - الأهلي المصري يسعى إلى تحقيق فوزه الأول في الدوري الممتاز

تُختتم مباريات الخميس في الدوري المصري الممتاز بمواجهة قوية، بين الأهلي والاتحاد السكندري، في الثامنة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري، على ملعب السلام. ويسعى المدير الفني للأهلي، حسام البدري، إلى تحقيق الفوز الأول في الدوري على حساب "زعيم الثغر"، خصوصًا أن الأهلي لم يخض إلا مباراة طلائع الجيش في الجولة الأولى، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وتأجلت ثلاث مباريات له، أمام المقاصة والرجاء والإسماعيلي على الترتيب.

كما يهدف البدري من الفوز إلى حصول لاعبي الفريق على دفعة معنوية قوية، قبل ملاقاة النجم الساحلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في 22 أكتوبر / تشرين الأول الجاري، على ملعب الجيش في برج العرب. ومن المتوقع أن لا يغير البدري في التشكيل الأساسي للفريق، سواء في مباراة الخميس أو في لقاء الرجاء، المؤجل من الجولة الثالثة، والمقرر إقامته في 16 تشرين الأول، ومن المنتظر أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل يتكون من شريف إكرامي، في حراسة المرمى، وأمامه محمد هاني وسعد سمير ورامي ربيعة وحسين السيد، في خط الدفاع ، وفي الوسط حسام عاشور، بعد تعافيه من الإصابة بتمزق في أربطة الركبة، وعمرو السولية، فيما يواصل البدري الاعتماد على المغربي وليد أزارو في قيادة الهجوم، وخلفه صالح جمعة بديلاً لعبد الله السعيد، والنيجيري جونيور أجاي، ووليد سليمان.

 وفي المقابل، يأمل هاني رمزي، المدير الفني للاتحاد، تحقيق الفوز الثالث له في الدوري، بعدما خاض الفريق أربع مباريات حتى الآن وفاز في اثنتين وخسر في اثنتين، ما أدى إلى احتلاله المركز السابع، برصيد ست نقاط. ويعول رمزي كثيرًا على خط الهجوم، بقيادة حسام باولو وأحمد شرويدة، للتسجيل في مرمى الأهلي، مما يساعد الجهاز على الحصول على ما يريد من اللقاء.

Source: رياضة

عن admin

شاهد أيضاً

"فيسبوك" تُعلن إتمام صفقة مع "WWE" لبث مباريات المصارعة

أفرجت شركة "فيسبوك" حديثًا علامة تبويب الفيديو "Watch"، ولا يوجد أي أرقام حول معدل اهتمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *