الرئيسية / الأخبار / رياضة / أوساكا تفجّر مفاجأة وتبعد فينوس وليامز من مسابقة هونغ كونغ للتنس

أوساكا تفجّر مفاجأة وتبعد فينوس وليامز من مسابقة هونغ كونغ للتنس

 فلسطين اليوم - أوساكا تفجّر مفاجأة وتبعد فينوس وليامز من مسابقة هونغ كونغ للتنس

 وجهت اليابانية ناومي أوساكا صدمة للنجمة الأميركية المخضرمة فينوس وليامز وأطاحت بها مبكرا من بطولة هونغ كونغ المفتوحة للتنس حيث تغلبت عليها 7 / 5 و6 / 2 اليوم الأربعاء ضمن منافسات الدور الثاني لتتأهل على حسابها إلى دور الثمانية، وأهدرت فينوس ، المصنفة الثانية للبطولة ، خمسة من آخر ست ضربات إرسال لها في المباراة ، لتخفق في الوصول إلى دور الثمانية بالبطولة للمرة الثانية في مسيرتها ، حيث سبق لها أن وصلت إلى الدور قبل النهائي بها في مشاركتها الأولى قبل عامين.

واحتاجت اليابانية الشابة أوساكا ، المصنفة 64 على العالم ، إلى 90 دقيقة فقط للتغلب على النجمة الأميركية البالغة من العمر 37 عاما، وقالت فينوس عقب المباراة "ارتكبت بعد الأخطاء عندما كنت متقدمة 5 / 4. بينما لعبت هي بشكل جيد."

وأكدت أوساكا أنها تشعر بالذهول إزاء الفوز على واحدة ممن تعتبرهم رموز للعبة التنس بالنسبة لها، وقالت  عقب المباراة "اللعب أمام فينوس يشكل حدثا من نوع خاص ، إنها لاعبة دائما ما كنت معجبة بها. فرؤيتها أمامي في الملعب شيء كبير بالنسبة لي ، فأنا أتابعها منذ الصغر"، وشهدت منافسات الدور الثاني هزيمة لاعبتين أميركيتين أخريين ، حيث تغلبت الروسية أنستازيا بافليوتشنكوفا المصنفة السادسة للبطولة على جاكلين كاكو 7 / 6 (7 / 3) و6 / 1 كما فازت الأسترالية داريا جافريلوفا على شيلبي روجرز 6 / 1 و2 / 6 و6 / 2 .

Source: رياضة

عن admin

شاهد أيضاً

نيمار يتألّق أمام مارسيليا ويُحافظ على عادته في "الكلاسيكو"

واصل نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، التألق مع فريقه خلال لقاء أوليمبيك مارسيليا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *