الرئيسية / الأخبار / رياضة / مجدي أبو المجد يبيّن أن لاعبي "الزمالك" جاهزون

مجدي أبو المجد يبيّن أن لاعبي "الزمالك" جاهزون

 فلسطين اليوم - مجدي أبو المجد يبيّن أن لاعبي الزمالك جاهزون

كشف مجدي أبو المجد، المدير الفني لفريق رجال كرة اليد في نادي الزمالك، أن الحالة المعنوية للاعبي فريقه جيدة للغاية، وفي أعلى مستوى لها قبل انطلاق بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري رقم 39 في تونس، مؤكدا أن الفريق يسعى للفوز باللقب. وكشف أبو المجد أن الفريق يتدرب جيداً على فترتين، حيث يؤدي تدريبات بدنية صباحا، على أن يكون الجانب الخططي في المساء.

وأثنى مجدي أبو المجد على المحترف الجزائري مسعود بركوس، بعدما خاض تدريبه الأول مع الفريق، مؤكدا أنه يمتاز بالنواحي الهجومية. وقال المدير الفني للزمالك أنه يثق جداً في إمكانيات لاعبيه وقدرتهم على تحقيق اللقب الأفريقي خلال الموسم الجاري. وكانت القرعة قد أسفرت عن وقوع الزمالك في المجموعة الثانية بجانب وداد سمارة المغربي، ريد ستار الإيفواري، فونكس الجابوني والاتحاد الليبي.

وتضم قائمة الزمالك كلاً من: حسن يسري وأحمد الأحمر ومحمد عبد السلام "ريشة" وهشام السبكي ومصطفى تامر "دونجل" ومصطفى السيد وكريم أيمن وعلى هشام ومحمد علي عبد المطلب ويحيى خالد وعلي حازم ومحمد رمضان وعلاء عماد ومحمد علاء السيد "لوكا" ومحمود خليل "فلفل" وأكرم يسري، والثنائي المستعارين وسام سامي لاعب سبورتنغ، ومسعود باركوس نجم المنتخب الجزائري.

Source: رياضة

عن admin

شاهد أيضاً

أبرز الخيول المشاركة في السباق السادس في مضمار الرحبة

ينظم نادي سباق الخيل السلطاني، الخميس السباق السادس للموسم الحالي، وذلك على مضمار الرحبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *