الرئيسية / الأخبار / رياضة / إبراهيم عبدالخالق يُؤكِّد ثقته بتمثيل الفراعنة في كأس العالم

إبراهيم عبدالخالق يُؤكِّد ثقته بتمثيل الفراعنة في كأس العالم

 فلسطين اليوم - إبراهيم عبدالخالق يُؤكِّد ثقته بتمثيل الفراعنة في كأس العالم

أعلن إبراهيم عبدالخالق، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي، حزنه التام بسبب النتائج السلبية لفريق الزمالك خلال الفترة الأخيرة، والتي كان آخرها الخسارة من سموحة بثلاثة أهداف دون رد.

وأوضح عبدالخالق، خلال مقابلة خاصة له مع "فلسطين اليوم"، قائلا: "ما يحدث في الزمالك نتيجة لبعض المشاكل الإدارية خلال الفترة الأخيرة"، وأكمل: "بالطبع أنا حزين لأنني عشت في الزمالك أياما سعيدة لن أنساها في تاريخي الكروي، وأتمنى عودتهم سريعا للعروض الطيبة".

وعبّر عبدالخالق عن شعوره بحالة من الارتياح داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي، وأضاف: "كنت أمتلك العديد من العروض قبل الانضمام للإسماعيلي، ولكن في النهاية كان اختياري للإسماعيلي لأنني شعرت بأنني سأتألق من خلال الفريق"، وأكمل: "بمجرد انتظامي بالمشاركة في المباريات سأحجز مقعدا أساسيا داخل الفريق ولدي ثقة كبيرة في إمكانياتي بأن أنجح في نيل ثقة المدير الفني للإسماعيلي الفرنسي ديسابر".

وواصل لاعب الإسماعيلي تصريحاته قائلا إن هناك مجموعة كبيرة من اللاعبين يعتز بصداقتهم داخل الفريق، وشدد على أن أقرب اللاعبين إلى قلبه في التوقيت الحالي داخل الإسماعيلي هو باهر المحمدي، وأكد أنه سبب من أسباب تأقلمه السريع مع الفريق.

وأكد عبدالخالق على أنه لا يفقد أمل الوجود مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا، وأضاف: "أنا لاعب سابق في المنتخب المصري وحصلت على ثقة كوبر من قبل، وسأقاتل لنيل هذه الثقة من جديد خلال الفترة المقبلة".

وتقدّم إبراهيم عبدالخالق بالشكر إلى جماهير الإسماعيلي التي تحرص على دعمه ومساندته باستمرار سواء في التدريبات أو المباريات الودية والرسمية.

وقال: "جمهور الإسماعيلي ذوّاق وعاشق لفريقه ويدعمنا باستمرار، وأعدهم بأن القادم سيكون أفضل، وكل اللاعبين لديهم رغبة في تحقيق بطولة للنادي خلال هذا الموسم خاصة أن الإسماعيلي ليس أقل من الأهلي والزمالك".​

Source: رياضة

عن admin

شاهد أيضاً

أبرز الخيول المشاركة في السباق السادس في مضمار الرحبة

ينظم نادي سباق الخيل السلطاني، الخميس السباق السادس للموسم الحالي، وذلك على مضمار الرحبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *